عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يشيد بأداء كريم فؤاد بعد تألقه أمام غزل المحلة

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أشاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بأداء كريم فؤاد الجناح الأيمن للفريق بعد تألقه في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري العام. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كولر يهنئ كريم فؤاد بعد أداءه أمام المحلة 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مع كريم فؤاد هنأه فيها على مستواه خلال الفترة الأخيرة وطالبه بالمزيد من التركيز من أجل استمرار مشاركته أساسيًا ومساعدة الفريق في حصد بطولة الدوري ومواصلة تحقيق الانتصارات خلال الجولات القادمة.

مفاوضات فيوتشر مع نجم الأهلي

يبدو أن محمد هاني لاعب النادي الأهلي  بات قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب ضعف مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، كشف أن محمد هاني يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي على رأسها نادي فيوتشر، الذي دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب.

رامي ربيعة يرحل عن الأهلي في يناير المقبل على سبيل الإعارة 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «رامي ربيعة ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع الأهلي، مارسيل كولر لم يقتنع بإمكانيات اللاعب حتى الآن خاصة بعد الأداء الباهت للاعب في مباريات الأحمر خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «كولر لا يرغب في تجديد عقد اللاعب، بينما كان للإدارة رأي آخر، حيث استقر محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف الأول على ملف كرة القدم ولجنة التخطيط على تجديد عقد اللاعب مع خروجه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

أليو ديانج أفضل لاعب في مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري

حصل أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الأحمر أمام فريق غزل المحلة، والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء بنتيجة هدفين دون رد، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي