عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساوثجيت يكشف موقف ستيرلينج من المشاركة أمام فرنسا بربع نهائي المونديال

تحيا مصر

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، موقف رحيم ستيرلينج لاعب الأسود الثلاثة، من المشاركة في اللقاء المنتظر أمام منتخب فرنسا، والذي يجمع بينهما مساء غد السبت، ضمن لقاءات دور ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

تصريحات ساوثجيت

وقال ساوثجيت، ردأً على سؤاله عن احتمالية مشاركة ستيرلينج، في لقاء الغد أما لا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة ماراتهم أمام فرنسا: “ لقد غاب فترة طويلة عن معسكر المنتخب الإنجليزي، وخاض رحلتين طويلتين، وهذا ليس تحضيرًا جيدًا للمباراة".

وكان قد غاب ستيرلينج، عن معسكر منتخب الديوك، بسبب تعرض منزله في إنجلترا، لسطو مسلح، وذلك قبل لقاء منتخب بلاده أمام منتخب السنغال، في دور ربع النهائي.

تصريحات ديشامب

وقال ديشامب على هامش المؤتمر الصحفي، لمباراة إنجلتار وفرنسا:" هدفنا الوصول لنصف نهائي المونديال، ولكن يجب أن نتميز بالسرعة، وألا نترك المساحات للاعبي المنتخب الإنجليزي، لأانهم يتميزون بالرسعة في إنهاء الهجمات المرتدة".

وتابع: “ المنتخب الإنجليزي ليس لديه نقاط ضعف، فأنتم تتحدثون عن الإعلام الذي هاجم لوريس، لذا يمكنني القول أنه منتخب بلا نقاط ضعف”.

وأضاف: “ أنا أعرف أنه المنتخب الإنجليزي وضع خطته من أجل الحد من خطورة كيليان مبابي، فهو في مكان يكنه من صناعة الفارق، لربما لم يكن في أفضل مستويات له خلال لقائنا الماضي، لكنه يظل قادر على صناعة الفرق للمنتخب”.

وعن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي: “ أنا أعرف ساوثجيت، وأحبه، فهو شخص لطيف للغاية، وأعرف أنه لا يتلقى الاحترام الكافي إنجلترا، لكنه قام بتحقيق نتائج إيجابية معهم خلال السنوات الأخيرة، وانا أقدر ما قام به مع الأسود الثلاثة”.

تابع موقع تحيا مصر علي