عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس ضم دونجا لقائمة الزمالك أمام بيراميدز في الدوري

دونجا
دونجا

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضم نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق، إلى قائمة الفارس الأبيض التي ستواجه فريق بيراميدز يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

فيريرا يدرس ضم دونجا لمواجهة الزمالك وبيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي فيريرا يدرس بشدة ضم دونجا إلى قائمة نادي الزمالك التي ستواجه فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري 


يستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز فى السابعة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 رسائل فيريرا للاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش


ووجه المدير الفني للفريق عدة  رسائل مهمة للاعبين ، في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون ، وبدأ بتوجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش والذي تكلل في الفوز برباعية نظيفة.

وأشاد المدير الفني بالتزام جميع اللاعبين بالأمور الفنية والخططية داخل الملعب وتنفيذها بكل دقة، وطالب البرتغالي من الجميع مواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي