عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ يعد أفشة بمناقشة عروض رحيله الأوروبية بنهاية الموسم (خاص)

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

وعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر بمناقشة جميع العروض الأوروبية التي وصلت للاعب بشكل شفهي في نهاية الموسم الجاري 2022-2023. 

عبد الحفيظ يجتمع بمحمد مجدي أفشة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، أبلغ اللاعب فيها بأنه أحد العناصر الأساسية للفريق، وأن مسألة رحيله في الوقت الحالي صعبة للغاية نظرًا لارتباطات الفريق في الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بطولة الكأس». 

وأضاف المصدر: «سيد عبد الحفيظ وعد محمد مجدي أفشة بمناقشة العروض الأوروبية بمجرد انتهاء الموسم الحالي، اللاعب وافق على الأمر بعد تمسك الأهلي بخدماته نظرًا للارتباطات التي يشهدها الفريق في المرحلة المقبلة». 

فيفا طوق نجاة كهربا للمشاركة مع الأهلي بعد يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة للنادي الأهلي: «عقوبة كهربا ستنتهي بمجرد انتهاء الانتقالات الشتوية في يناير، حيث سيقوم اللاعب بدفع نصف الغرامة إلى الفيفا ويقوم محامي اللاعب بتقديم التماس للاتحاد الدولي من أجل حل الأزمة وتحمل نادي أفيش البرتغالي نصف الغرامة المتبقية لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «محامي كهربا أكد اللاعب أن الأزمة سيتم حلها عقب دفع نصف الغرامة فقط للاتحاد الدولي ومن بعدها سيصبح جاهزًا للمشاركة مع النادي الأهلي، حيث يأمل اللاعب في قيده إفريقيًا مع الفريق الأحمر ليشارك مع الفريق في بطولة إفريقيا من دور المجموعات». 

ثنائي إفريقي على رادار الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل، الإدارة رشحت للمدير الفني عدة أسماء اختار من بينهم الثنائي دانيال أفريق وباتينيت واسو من أجل التعاقد مع أحدهم في يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «كولر غير راضي عن مستوى الأداء الهجومي للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد تذبذب الأداء الذي ظهر عليه محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى إنخفاض مستوى حسام حسن واقتراب رحيله عن الفريق على سبيل الإعارة».

تابع موقع تحيا مصر علي