عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام جميع لاعبي الزمالك في التدريبات الجماعية استعدادًا لبيراميدز

جانب من المران
جانب من المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تدريبات بدنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي
 

وأدى اللاعبون تدريبات تقوية بالأدوات التدريبية الخاصة التي تم اصطحابها من صالة الجيمانيزيوم لأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، وخاض جميع اللاعبين التدريبات البدنية قبل انطلاق المران الجماعي لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

“فيريرا” يضع برنامجا تدريبيا خاصا لـ”الجزيري”

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض.

وخضع “الجزيري” لتدريبات منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تضمنت تقوية العضلات وإطالات من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل بعدما انتظم في تدريبات أمس بعد عودته من تونس عقب المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

“فيريرا” يطمئن على إبراهيما نداي
 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الاطمئنان على حالته الطبية.

ويخضع إبراهيما نداي لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، وتحدث المدير الفني مع اللاعب من أجل الاطمئنان عليه ومطالبته بعدم التسرع في العودة ليكون لائقا بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

انتظام جميع اللاعبين في التدريبات الجماعية
 

انتظم جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان لاعبو الفريق الأساسيين الذين خاضوا مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش خاضوا تدريبات تأهيلية واستشفائية بالأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد، وشهدت تدريبات الزمالك اليوم انخراط جميع اللاعبين في الجزء البدني والفني بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة أمام بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي