عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم حسن إش إش وأشرف زكي.. مصطفى كامل يُكرم عددًا من الرموز الفنية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على تكريم عدد من الموسيقيين الذين أثروا الحياة الغنائية في مصر، وذلك داخل مقر نقابة المهن الموسيقية، أثناء احتفالية إعادة تطوير النقابة التي أقيمت اليوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم مصطفى كامل للرموز الفنية

ومن بين الموسيقيين الذين كرمهم مصطفى كامل: (حلمي بكر، أشرف زكي، حسن إش إش، علاء سلامة، رضا بدير، وجدي فؤاد، نبيل حنفي، عبد الحميد عبد الغفار، عادل مصطفى، سامي نصير، سعيد عمر، جلال فودة، محمد أبو المجد).

وقال مصطفى كامل أثناء احتفالية تطويلا النقابة: أنا فخور أني أجلس على مقعد جلست عليه أم كلثوم وبشكر أعضاء الجمعية العمومية أنهم منحوني الفرصة دي.

مصطفى كامل: لازم نكرم الفنان وهو عايش ومنستناش لما يموت

وتابع: عمري 33 سنة في الوسط الفني كشاعر أو ملحن وكنت بحب الفنان يُكرم وهو عايش مش لازم نكرمهم بعد ما يتوفوا ولكن قدرنا دائمًا معندناش إدارات فاهمين يعني إيه الروح المعنوية للفنان، وأنا طول عمري بقول ان الروح الفنية للفنان أهم من أي حاجة.

مصطفى كامل يُعين حلمي بكر نقيبًا شرفيًا بالنقابة

كما أعلن مصفى كامل تعيين الموسيقار حلمي بكر نقيبًا شرفيًا لنقابة المهن الموسيقية، وأعطاه درع شرفي للنقابة وهو أول درع شريفي من نقابة المهن الموسيقية، وقال مصطفى كامل: أبويا واللي باقي لينا من الجيل القديم وزي ما دخل معايا معايا أول يوم للنقابة أنا بكرمه انهاردة وبهديه درع النقيب الشرفي.

كما وجه مصطفى كامل اعتذاره لمن لم يتم تكريمهم، موضحًا أنه سيحرص دائمًا على تكريم الرموز الفنية بشكل مستمر، وقال: هنفضل نتجمع ومع بعض روح واحدة في الفن المصري أولا والموسيقي المصري ثانيا ونقابة المهن اللي بترعى كل الاعضاء.

احتفالية إعادة تطوير نقابة المهن الموسيقية

وكانت قد شهدت نقابة المهن الموسيقية اليوم الجمعة احتفالية إعادة تطوير وتجديد شكل المقر الرئيسي للنقابة برئاسة الفنان مصطفى ، وبدأت مراسم الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن رؤساء النقابة السابقين ومن بينهم أم كلثوم وحسن أبو السعود ومنير الوسيمى وهانى شاكر ومصطفى كامل، ثم بعد ذلك شرح للتجديدات التي تمت بمقر النقابة.

تابع موقع تحيا مصر علي