عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يشارك في تدريبات الزمالك ويصبح جاهزًا لموقعة بيراميدز

شيكابالا
شيكابالا

شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية خلال تدريب اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

شيكابالا يشارك في تدريبات الزمالك 

وشهدت الفترة الأخيرة مشاركة “شيكابالا” في التدريبات الخططية والبدنية، دون المشاركة في التقسيمة الفنية، قبل أن يشارك اليوم بصورة طبيعية في التقسيمة ويخوض كافة الفقرات الفنية في المران.

وتماثل “شيكابالا” للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكتف والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

محمد عواد يشارك في مران الحراس
 

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وخاض “عواد” تدريبات تأهيلية وبدنية في مران أمس بالركض حول الملعب دون المشاركة في فقرة تدريب الحراس، وعاد حارس الزمالك الدولي للانتظام في التدريبات برفقة زملائه محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية استعدادا للمباراة المقبلة أمام بيراميدز في الدوري.

فقرة فنية خاصة لرباعي الزمالك
 

خاض سيف الدين الجزيري ونبيل عماد “دونجا” ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “روقا” رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد خلال مران اليوم الجمعة.

وقام الرباعي بتنفيذ بعض الجمل التدريبية بالتمرير لثنائي الأطراف سيف جعفر وعبدالله جمعة على أن يتلقوا الكرات العرضية للتسديد على مرمى الثنائي محمد نديم والسيد عطية، وخاض اللاعبون التدريبات الخاصة قبل المشاركة في التقسيمة الفنية التي سيخوضها الفريق في الجزء الآخر من المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي