عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن عن الراعي الثالث في مؤتمر صحفي.. الأحد

تحيا مصر

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من بعد ظهر غداً الأحد ، الموافق 11ديسمبر الجاري بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن الراعي الثالث.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وذلك بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومجلس إدارة شركة GLC التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري، والمحدد لها يوم الإثنين المقبل الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة السابعة مساءً.

فيفا طوق نجاة كهربا للمشاركة مع الأهلي بعد يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة للنادي الأهلي: «عقوبة كهربا ستنتهي بمجرد انتهاء الانتقالات الشتوية في يناير، حيث سيقوم اللاعب بدفع نصف الغرامة إلى الفيفا ويقوم محامي اللاعب بتقديم التماس للاتحاد الدولي من أجل حل الأزمة وتحمل نادي أفيش البرتغالي نصف الغرامة المتبقية لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «محامي كهربا أكد اللاعب أن الأزمة سيتم حلها عقب دفع نصف الغرامة فقط للاتحاد الدولي ومن بعدها سيصبح جاهزًا للمشاركة مع النادي الأهلي، حيث يأمل اللاعب في قيده إفريقيًا مع الفريق الأحمر ليشارك مع الفريق في بطولة إفريقيا من دور المجموعات». 

ثنائي إفريقي على رادار الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل، الإدارة رشحت للمدير الفني عدة أسماء اختار من بينهم الثنائي دانيال أفريق وباتينيت واسو من أجل التعاقد مع أحدهم في يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «كولر غير راضي عن مستوى الأداء الهجومي للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد تذبذب الأداء الذي ظهر عليه محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى إنخفاض مستوى حسام حسن واقتراب رحيله عن الفريق على سبيل الإعارة». 

تابع موقع تحيا مصر علي