عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يُهزم.. المنتخب المغربي يتفوق رقميًا على البرتغال قبل صدام اليوم بالمونديال

تحيا مصر

مواجهة نارية تنتظر المنتخب المغربي، أمام نظيره البرتغالي مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب والبرتغال

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمتم الخامسة ماء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، على استاد الثمامة.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية”، وكذلك عبر قناة “ الكأس المشفرة”، باعتبارهما الناقلتين الحصريتين لمباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تفوق المغرب على البرتغال

ويتفوق المنتخب المغربي، على نظيره البرتغالي، قبل صدامها اليوم بدور ربع النهائي من المونديال، حيث يدخل أسود الأطلس هذه المواجهة، وهم في الأقوى دفاعيًا، حيث لم تتلقى شباكهم سوى هدفًا وحيدًا، جاء عن طريق رومان سايس، بالخطأ في مرمى ياسين بونو، في مباراتهم أمام كندا.

في المقابل، يدخل رفاق رونالدو، تلك المواجهة، وهم الأضعف على مستوى الدفاع، حيث استقبلوا 5 أهداف بواقع هدفين أمام غانا، ومثلهما من كوريا الجنوبية، وهدف من سويسرا في لقاء دور صمن النهائي.

المنتخب المغربي، لم يتعرض لأي هزيمة في هذا المونديال، حيث حقق الفوز على حساب كلاً من بلجيكا بهدفين نظيفين، وعلى كندا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في دور المجموعات، وفي دور ثمن النهائي، فاز بركلات الترجيح 3/0 على حساب المنتخب الإسباني.

على الجانب الآخر، كان قد تلقى رفاق رونالدو، هزيمة في دور المجموعات أمام المنتخب الكوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لذا فرقميًا يتفوق عناصر المنتخب المغربي، على نظيره البرتغالي قبل لقاء اليوم المنتظر.

تابع موقع تحيا مصر علي