عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التأهل إلي نصف النهائي بكأس العالم.. لوكا مودريتش: لا تستسلم أبد

تحيا مصر

حقق منتخب كرواتيا الفوز علي نظيره البرازيلي، حيث تأهل إلي نصف النهائي بنتيجة 4 - 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لكل منتخب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلا: "لا تستسلم أبدا".

80d583b4-8c7a-4399-b4b9-0946fae029b3

لوكا الاستثنائي مع منتخب كرواتيا وريال مدريد

صاحب الـ 37 عام، قاد منتخب بلاده مساء أمس، لتجاوز عقبة متنخب البرازيل، في واحدة من المباريات التي شهدت إثارة كبيرة، فعلى الرغم من تأخر رفاق لوكا، في النتيجة، إلا أنهم قبيل الانتهاء من المباراة، عادوا وأدركوا التعادل، وذهبوا لركلات الترجيح، التي أنصفت منتخب كرواتيا، وتأهلوا لدور نصف النهائي من البطولة، للمرة الثانية على التوالي.

لوكا مودريتش، هو حلقة الوصل بين خط الهجوم وخط الوسط، قادر على أن يمرر تمريرات حامسة في أيًا من لحظات المباراة، قراءته للملعب وتحركاته قادرة على إبهارك في أي وقت.

نيمار المثل الأعلي للطفل دهس نجل إيفان بيريشيتش لاعب كرواتيا

وذكرت تقاريرإعلامية ،أن إيفان بيريشيتش لاعب منتخب كرواتيا،قدعلق علي واقعة قيام نجله دهس ،بمواساة اللاعب البرازيلي نيمار دي سليفا ،قائلا أنه دهس حضر المباراة خصيصا من أجل مشاهدة نيمار علي الطبيعة ،ومصافحته قبل أو بعد المباراة بغض النظرعن النتيجة، بدليل أنه لم يفعل ذلك مع باقي المنتخب البرازيلي ،خاصة أنه يعتبر نيمار مثله الأعلي في كرة القدم، ويحرص علي مشاهدة جميع مباريات باريس سانجيرمان عبر الشاشة التليفزيونية،لمشاهدة مهارات وأهداف النجم البرزيلي نيمار، لدرجة أنه كشف عن إعجابه بالهدف الذي سجله نيمار في مرمي المنتخب الكرواتي.

تابع موقع تحيا مصر علي