عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مغربي عن دوره في مسلسل الونش: الحلقات القادمة تكشف سبب معاناتي

محمد مغربي ومحمد
محمد مغربي ومحمد رجب _ أرشيفية

تألق الفنان محمد مغربي بدوره في مسلسل «الونش»، بطولة النجم محمد رجب والذي يعرض حالياً على قناة الحياة الفضائية، حيث يعاني مغربي خلال الأحداث من الاضطرابات في الكلام.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد مغربي عن مشاركته في مسلسل الونش. 

تصريحات محمد مغربي عن مشاركته في مسلسل الونش

قال مغربي أنه تحمس للمشاركة في مسلسل مشوار الونش لاعجابه الشديد بالسيناريو الذي كتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح، وبشخصية سيد فهي جديدة عليه تماماً ولم يسبق له تقديمها من قبل، فهي شخصية صعبة نفسياً وذهنياً، وتتضمن مفاجأة هامة، خلال الحلقة السابعة والثامنة سوف تظهر عن سبب معاناة سيد، وقد تطلبت منه تلك الشخصية الرجوع لإخصائيين تخاطب لمساعدته في اتقان دوره.


وأشار محمد مغربي إلى أن ردود الأفعال التي تلقاها على دور سيد، إيجابية للغاية، مؤكدًا أن مشاركته في مسلسل مشوار الونش وتقديمه لشخصية سيد يعتبر تحدي كبير بالنسبة له.

وتابع: كانت منافسة صعبة ليا لإن مش أول مرة اشتغل مع أحمد عبدالفتاح أو اسماعيل فاروق أو محمد رجب، قدمت معاهم قبل كده مسلسل الأخ الكبير وضربة معلم، وعملت شخصيتين كانوا بعيد عن بعض، فكان منافسة ليا شخصياً إزاي أقدر أقدم مع نفس المخرج والمؤلف والنجم شخصية جديدة أقوى من اللي فاتوا

وعن تعاونه للمرة الثالثة مع النجم محمد رجب قال: هو ممثل متواضع جداً، ويساعد كل من حوله، ويحرص جيداً على عمله لكي يظهر بأحسن شكل.

أما عن ميرهان حسين فكانت مفاجأة كبيرة بالنسبه لي، فهي إنسانة جميلة جداً على المستوى الشخصي،وصداقتي بها من أهم المكاسب التي حدثت لي في ذلك العمل، مؤكدًا أنه كان من سعداء الحظ لوقوفه مجدداً أمام الفنان علاء مرسي، حيث قدم معه مؤخراً مسرحية كان هو المسئول عن فريق المسرح الخاص بها، فكان في قمة سعادته عندما علم أنه سيجسد دور والده خلال الأحداث.

أبطال مسلسل الونش

ويعد مسلسل الونش من بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر.

قصة مسلسل الونش


ويعد مسلسل الونش من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته حول شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل ما كان يتخيل بكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي