عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني لمنتخب مصر يزور قطاع الناشئين والأكاديميات بنادي الزمالك (صور)

تحيا مصر

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم،  بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد ومحمد مدني مترجم فيتوريا، علي زيارة نادي الزمالك اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك من أجل متابعة طرق عمل قطاعات الناشئين والأكاديميات في الأندية والوقوف على عملية تطوير الناشئين في الأندية من البراعم الي فريق الشباب ومعرفة السلبيات التي تواجههم، وكان في استقبالهم أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك.

May be an image of 6 people, people standing and sunglasses

 

May be an image of 1 person, beard, sitting and indoor

من المقرر أن يزور الجهاز الفني للمنتخب نادي انبي غدًا ثم الاهلي يوم الاثنين على أن يتم زيارة  الأندية الاخرى تباعا والتنسيق له مع جهاز منتخب مصر.

فى سياق متصل ، نشر الوردى صورة له برفقة والدته عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خلال تواجده فى مطار القاهرة، والسفر إلى مسقط رأسه فى المغرب.

وعلق الوردى على فسخ تعاقده مع النادى، قائلا "قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما".

وكان قد كتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نهاية المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفارس الأبيض، عندما كشف عن طلب اللاعب بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية. 

محمد عواد يشارك في مران الحراس

 انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، خلال مران امس الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي