عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقترب من تمديد عقد أيمن أشرف بعد موافقة كولر (خاص)

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تجديد التعاقد مع أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي، خاصة بعد اقتراب عقده من الانتهاء مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع أيمن أشرف 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع أيمن أشرف لاعب الفريق، خاصة أنه أحد قادة الفريق الأحمر بالإضافة إلى لعبه في أكثر من مركز سواء كمدافع أو ظهير أيسر أو في خط الوسط». 

وأضاف المصدر: «شركة الكرة أوصت بضرورة تجديد عقد أيمن أشرف مع الفريق، وكولر وافق على الأمر بشكل مبدئي، ومن المقرر أن تتم جلسة بين مسئولي الفريق الأحمر وأيمن أشرف خلال الساعات القادمة من أجل الاتفاق على كافة الأمور التي تخص تمديد عقد اللاعب». 

عبد الحفيظ يجتمع بمحمد مجدي أفشة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقد جلسة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، أبلغ اللاعب فيها بأنه أحد العناصر الأساسية للفريق، وأن مسألة رحيله في الوقت الحالي صعبة للغاية نظرًا لارتباطات الفريق في الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى بطولة الكأس». 

رامي ربيعة يرحل عن الأهلي في يناير المقبل على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «رامي ربيعة ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع الأهلي، مارسيل كولر لم يقتنع بإمكانيات اللاعب حتى الآن خاصة بعد الأداء الباهت للاعب في مباريات الأحمر خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «كولر لا يرغب في تجديد عقد اللاعب، بينما كان للإدارة رأي آخر، حيث استقر محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف الأول على ملف كرة القدم ولجنة التخطيط على تجديد عقد اللاعب مع خروجه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر في الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب سيعقد جلسة مع كولر خلال الأيام المقبلة من أجل معرفة مطالبه التي يريد أن يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى معرفة قائمة الراحلين عن النادي والتناقش معه فيها».

وأضاف المصدر: «كولر استقر على تحديد احتياجات الفريق، حيث يرغب السويسري في التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي». 

تابع موقع تحيا مصر علي