عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "ضرب نار" رمضان 2023

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “ضرب نار” ومن المفترض أن يتم عرضع على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية أحمد العوضي في مسلسل “ضرب نار”

حيث نشر أحمد العوضي صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلًا: “الكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية، حق الرجال ميباتش، ضرب نار”.

أحمد العوضي متحمس للتعاون مع ياسمين عبد العزيز من جديد

وكان أعرب الفنان أحمد العوضي، عن حماسه للتعاون مجددا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023، وذلك خلال تصريحات له في برنامج Et بالعربي، متابعًا: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير".

واختتم حديثه قائلا: “عندنا تحدي إننا نعمل مسلسل قوي، وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور والشخصيات تبقى جديدة على ياسمين وعليا، ونعمل مسلسل ضخم، الناس مستنية مننا حاجة جامدة فإحنا هنشرفهم بإذن الله”. 

أحمد العوضي وعامل النظافة

يذكر، أنه كان قد أثار أحمد العوضي الجدل في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد نشره مساعدة عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري، اذ انتقد الجمهور تصويره لـ فعل الخير، مشيرين إلى انه يهين الرجل بتلك الطريقة، ولكن خرج أحمد العوضي وأضح خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن مساعدته لـ عامل النظافة وتصويره له كان يقصد به استرداد كرامة الشاب وتعويضه عن الإهانة التي تعرض لها في محل كشري التحرير.

أخر أعمال الفنان أحمد العوضي الدرامية

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى ومحمود ياسين "جونيور".

تابع موقع تحيا مصر علي