عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كين يتعادل لإنجلترا أمام فرنسا بالمونديال ويصبح الهداف التاريخي بالتساوي مع روني

هاري كين
هاري كين

أحرز هاري كين الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي في شباك منتخب فرنسا ، لتصبح النتيجة (1-1) خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

تفاصيل الهدف الأول لهاري كين في شباك فرنسا 

جاء هدف إنجلترا الأول بعد تسديدة قوية من هاري كين من ركلة جزء وتهز الشباك، في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، وبهذا الهدف أصبح هاري كين الهدف التاريخي لمنتخب إنجلترا بالتساوي مع مواطنه واين روني. 

أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا وإنجلترا 
 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فرنسا وإنجلترا بتفوق الديوك على الأسود الثلاثة بهدف نظيف أحرزه تشواميني، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

ضغط المنتخب الفرنسي منذ بداية المباراة واستطاع أن يمتلك الاستحواذ حتى جاءت الدقيقة 17 من عمر المباراة، أحرز فيها تشواميني الهدف الأول لصالح المنتخب الفرنسي حيث جاء هدف فرنسا الأول بعد تمريرات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من جريزمان ويقابلها تشواميني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تاريخ مواجهات فرنسا وإنجلترا


وتقابل المنتخبين على مدار تاريخهما في 31 مواجهة رسمية وودية جمعت المنتخبين، حققت إنجلترا الانتصار في 17 مباراة، مقابل 9 انتصارات لصالح منتخب فرنسا و5 تعادلات.

المنتخب الإنجليزي على مدار تاريخ تلك المواجهات، سجل 71 هدفاً مقابل 39 لصالح فرنسا ما يمنح الأسود الثلاثة أفضلية تاريخية  قبل مواجهة الديوك الفرنسية بستاد البيت القطري.

تابع موقع تحيا مصر علي