عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: كهربا سيدفع نصف الغرامة.. وذلك ليس انتصارا له

محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي الصباحى " من الاخر " على اذاعة شعبى اف ام أن هناك من يحاول إثارة البلبلة في قضية غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وأزمته مع الزمالك.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

وأكد شبانة أن عملية دفع كهربا لنصف الغرامة أمر محسوم لا يقبل التشكيك مشيرا إلى أن دفع كهربا لنصف الغرامة لا يقلل من نادي الزمالك ولا يعد انتصارا للاعب خاصة وأنها في النهاية مجرد عقوبة من الفيفا على لاعب فسخ تعاقده مع ناديه.

وأضاف شبانة إلى أن عقوبة إيقاف كهربا ستنتهي في السابع من يناير القادم ويحق له المشاركة في المباريات مع الأهلي في اليوم التالي .

موعد مشاركة كهربا مع الأهلي

ولم يكن شبانة الإعلامي الوحيد الذي تحدث عن أزمة كهربا حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير،نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن موعد مشاركة كهربا، مع فريقه، خلال تقديمه برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت قائلا: "كهربا سيشارك مع الأهلي بداية من منتصف يناير المقبل".

تابع: "مشاركة كهربا في مباريات الأهلي الرسمية ستكون بداية من منتصف يناير، ولكن عودته ستكون وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر".

فيما رفض شوبير الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، بشأن إمكانية عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي وكيفية سداد الغرامة الموقعة عليه لإنتهاء إيقافه قائلاً: "مش هقول تفاصيل دلوقتي هقولك بعدين".

 

تابع موقع تحيا مصر علي