عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بي إن سبورتس تزف مفاجأة سارة للجماهير بشأن مباريات نصف نهائي المونديال

تحيا مصر

زفت مجموعة قنوات “ بي إن سبورتس القطرية”، بُشرى سارة لجمهورها، بشأن مباريات كأس العالم، وبالتحديد دور نصف النهائي، الذي وصل له 4 متنخبات هم ( المغرب، فرنسا، الأرجنتين، كرواتيا).

بُشرة سارة لمتابعي بي إن سبورتس

وأعلنت القناة القطرية، عن سماحها بنقل مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، عبر قنواتها المفتوحة.

وكانت قد أعلنت القناة نفسها، منذ إنطلاق البطولة في 20 نوفمبر الماضي، عن إذاعتها 22 مباراة من إجمالي 64 سيتم خوضهم فيها.

ونقلت “ بي إن”، مباريات المنتخبات العربية التش شاركت في تلك النسخة من البطولة، سواء المنتخب السعودي، التونسي، أو القطري، لكنها لم تُذيع مباريات المنتخب المغربي.

ويرجع السبب في عدم إذاعة مباريات المنتخب المغربي، عبر قنوات بي إن المفتوحة، إلى أن الهيئة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي، حصلت على حقوق بث مباريات أسود الأطلس، وبالتالي يتسبب إذاعة تلك المباريات عبر القناة القطرية المفتوحة، خسائر مالية كبيرة.

وتتيح لوائح الفيفا، بيع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، للهيئات الوطنية، وخاصة لمن يتقدم بشراء حقوق تلك المباريات، وبالتحديد من البلدان المشاركة في هذا الحدث، لكي يتمكن الجمهور من متابعة منتخب بلادهم المشارك في هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم.

مواعيد مباريات دور نصف نهائي المونديال

ويُستهل المشوار في مباريات دور نصف النهائي، بجاية من الثلاثء المقبل، بمواجهة قوية ستجمع بين المنتخب الأرجنتيني، ونظيره الكرواتي، وذلك في تمام التاسعة مساء ذلك اليوم.

وفي التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 14 من ديسمبر الجاري، سيتواجه المنتخب المغربي، أمام نظيره الفرنسي، على استاد البيت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي