عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنهار حلمنا.. أول تعليق من برونو فيرنانديز بعد وداع المونديال على يد المغرب

تحيا مصر

عبر برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال، عن حزنه الشديد بعد خروج منتخب بلاده، من مونديال قطر 2022، على يد المنتخب المغربي، الذي حقق الفوز بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور ربع النهائي من المونديال.

حزن فيرنانديز بعد وداع المونديال

ونشر بورنو فيرنانديز، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، وقال: " من الصعب التعبير بكلمات قليلة عن كل شيء شعرنا به بالأمس بعد انتهاء المباراة، لقد انهار حلمنا عندما فعلنا كل شيء لجعله ينتهي بشكل مختلف".

وداع البرتغال على يد المغرب

وحسم المنتخب المغربي، تأهله لدور نصف النهائي، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد على حساب المنتخب البرتغالي، بنتيجة هدف دون رد وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس العالم.

مباراة المغرب والبرتغال

ترك المنتخب المغربي، الاستحواذ للمنتخب البرتغالي، ولعبوا على الهجكات المرتدة، التي نجحت بتسجيلهم هدفًا في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، عن طريق عرضية متقنة من جانب الهير الأيسر للأسود، تابعها يوسف النصيري بارتقاء عالمي، مستغلاً خطأ الحارس دييجو كوستا، ومتقدمًا للأسود في النتيجة، خلال النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، وعلى الرغم من سيطرة المنتخب البرتغالي، على الكرة في وسط الملعب، إلا أن دفاع المنتخب المغربي، منع جميع الهجمات، وحسموا تأهلهم بنتيجة هدف ون رد للمرة الأولى في تاريخ أي منتخب عربي إفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي