عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 لاعبين خارج أسوار الأهلي في يناير بفرمان من كولر (خاص)

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل نهائي قائمة اللاعبين الراحلين، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

خماسي الأهلي خارج أسوار النادي على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر استقر على رحيل 5 لاعبين بالفريق الأحمر، على سبيل الإعارة وهم: محمد محمود ومصطفى سعد "ميسى" ثنائى الوسط، وزياد طارق الجناح الأيسر المهاجم، ومحمد فخري محور الارتكاز الدفاعي، وحسام حسن رأس الحربة».

 ويرى مارسيل كولر أن رحيل الخماسي ضروري لعدم جدوى استمرارهم ضمن صفوف الفريق الأحمر فى الفترة الحالية، لأسباب تتأرجح بين الوفرة العددية فى مراكزهم، ورغبة السويسرى فى أن يكتسبوا حساسية المباريات، من خلال مشاركتهم بشكل أساسى ضمن فرق أخرى.

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع أيمن أشرف 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع أيمن أشرف لاعب الفريق، خاصة أنه أحد قادة الفريق الأحمر بالإضافة إلى لعبه في أكثر من مركز سواء كمدافع أو ظهير أيسر أو في خط الوسط».

وأضاف المصدر: «شركة الكرة أوصت بضرورة تجديد عقد أيمن أشرف مع الفريق، وكولر وافق على الأمر بشكل مبدئي، ومن المقرر أن تتم جلسة بين مسئولي الفريق الأحمر وأيمن أشرف خلال الساعات القادمة من أجل الاتفاق على كافة الأمور التي تخص تمديد عقد اللاعب». 

رامي ربيعة يرحل عن الأهلي في يناير المقبل على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «رامي ربيعة ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع الأهلي، مارسيل كولر لم يقتنع بإمكانيات اللاعب حتى الآن خاصة بعد الأداء الباهت للاعب في مباريات الأحمر خلال الفترة الأخيرة».

وأضاف المصدر: «كولر لا يرغب في تجديد عقد اللاعب، بينما كان للإدارة رأي آخر، حيث استقر محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف الأول على ملف كرة القدم ولجنة التخطيط على تجديد عقد اللاعب مع خروجه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أنه أحد قادة الفريق التي لا يمكن الاستغنا عنهم بشكل نهائي».

تابع موقع تحيا مصر علي