عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عام جديد ببداية جديدة.. استعدادات احمد الفيشاوي للاحتفال بالكريسماس

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي استعداداته للاحتفال بـ الكريسماس الذي تبقى عليه أيام قليلة، وذلك من خلال مجموعة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استعدادات أحمد الفيشاوي للاحتفال بالكريسماس

أحمد الفيشاوي واحتفال بالكريسماس

وظهر أحمد الفيشاوي وهو يزين شجرة الكريسماس، استعداد لاستقبال العام الجديد 2023، وعلق عليها، قائلا: إنها عام جديد وبداية جديدة .. عيد ميلاد مجيد.

أحمد الفيشاوي يحضر لـ ولاد رزق 3

من ناحية أخرى، يتنظر الفنان أحمد الفيشاوي بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، الذي عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019، وفي فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان‎.

كما انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم “رهبة”، الذي شارك في بطولته الى جانب الفنانة نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث العمل حول معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم الدعوة عامة، الذي عرض في السينمات المصرية في الأيام القليلة الماضية، وشاركه في البطولة كلا من النجوم محمد عبد الرحمن والفنانة أسماء أبو اليزيد، وتدور أحداث الفيلم حول انقلاب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن، بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ، كما عرض له أيضا فيلم أشباح أوروبا الذي شارك به إلى جانب الفنانة هيفاء وهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي