عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في الدوري المصري

طلائع الجيش يستغل أخطاء «جاد» ويضرب المصري بثلاثية

المصري ضد طلائع الجيش
المصري ضد طلائع الجيش

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي بـ 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب السويس الجديد، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

تمكن فريق طلائع الجيش من تسجيل هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، عن طريق خالد قمر، من كرة عرضية للطلائع واستغل قمر خطأ محمود جاد حارس المصري فى إخراج الكرة التي ارتطمت بقمر ونجح فى إحرازها بالمرمى معلنا تقدم الفريق العسكري بعد أن أودع الكرة في الشباك. 

فيما جاء الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 45 من هجمة منظمة بين كريم طارق و خالد قمر نجح من خلالها  كريم طارق في اختراق دفاع الفريق البورسعيدي وتسلم الكرة وسددها قوية داخل الشباك، معلنًا عن الهدف الثاني.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 82 عن طريق  محمد شحاتة الذي استغل خطأ لا يغتفر من محمود جاد حارس مرمى المصري الذي حاول مراوغة محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش الذي قطع الكرة وسجل الكرة داخل الشباك.

طرد فريد شوقي لاعب المصري

وفي نفس الدقيقة  تم طرد فريد شوقي لاعب المصري بعد اعتدائه على لاعبي طلائع الجيش أثناء احتفالهم بالهدف الثالث.

وبهذه النتيجة يستعيد فريق طلائع الجيش نغمة الانتصارات في بطولة الدوري المصري بعدما حقق الفوز أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-1،

الفوز الأول لمحمد يوسف مع الطلائع 

ويعد هذا الفوز الأول لفريق طلائع الجيش تحت قيادة محمد يوسف الذي تم التعاقد معه خلفا لعلاء عبدالعال.

بذلك الفوز ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة السادسة في المركز الـ 14.

تابع موقع تحيا مصر علي