عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم ساعة إجابة بطولة الطفل سليم مصطفى

تحيا مصر

انتهت أسرة عمل فيلم ساعة إجابة من تصويره، ومن المقرر عرضه قريباً في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد انتهاء تصوير فيلم ساعة إجابة. 

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب اعتذارها عن فيلم ساعة استجابة،  قبل أيام قليلة من بدء تصوير العمل، الذي يشارك به نخبة من نجوم ونجمات الفن.

نبيلة عبيد وفيلم ساعة استجابة


قالت نبيلة عبيد: في البداية المخرج محمد خضر كامني واتبسطت جدا ووافقت على الدور، وقلتله تمام، وكان فيه تواصل بيننا على طول، وفوجئت بعدها إنه كلمني وقال لي إنه انسحب من إخراج الفيلم واندهشت؛ لأن هو اللي كان معايا من الأول وشرحلي وأقنعني بالدور والشخصية ومضى على الأفيش، وبالتالي كان من الطبيعي إني أسيب العمل لأن هو اللي كان في الواجهة ليا.

تفاصيل فيلم ساعة استجابة


يذكر، أن فيلم ساعة استجابة يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن وهم الفنانة القديرة سوسن بدر، وغادة عادل، نجلاء بدر، شريف سلامة، انتصار، إيمان السيد، محمد ثروت، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي.

ويعد العمل من تأليف محمد خضر وشيرين علاء ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهم ويدخل غرفته مغلقاً الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحهالباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل لبيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.

عمر كمال مفاجئة فيلم ساعة استجابة


وجدير بالذكر، أنه يقتحم الفنان عمر كمال للمرة الاولى عالم التمثيل، من خلال مشاركته في فيلم ساعة استجابة، إذ كشف عن ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية، اذ قال بأن السبب الأساسي لتغيير شكله وزراعة ذقنه مشيرا إلى أن دوره في الفيلم، وذلك بعدما أثار ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي