عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة أمير طعيمة تتعرض للسرقة في إحدى المعامل الطبية: قولتلهم ومصدقونيش

جيني طعيمة
جيني طعيمة

كشفت جيني زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن تعرضها للسرقة خلال تواجدها في إحدى المعامل الطبية، وتحدثت عن تفاصيل الواقعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل منشور جيني طعيمة 

جيني طعيمة: قعدت اقولهم أسمعوني ده اللي أخد حاجتي ومش مصدقين 

وكتبت جيني طعيمة: بالأمس حدث لي حالة سرقة في أحد أهم المعامل الكبيرة ذو السمعة الطيبة وأنا أثق في نتائجهم دون غيرهم.

وتابعت: ويبقي السؤال.. هل أنقل للناس الصورة كما حدثت بالفعل بشكل مخزي ومحزن للغاية من مديرة المكان والعاملين أو أصمت أحترامًا لأصحاب الصرح الكبير والأطباء الأصدقاء الذين يعملون به وهما ليسوا بالأصدقاء فقط فهم أخوه!!!!

وأضافت: أو أصمت وبداخلي حزن يبكيني من أمس وزعلي علي أصحاب المكان ودفاع الناس في المعمل عن السارق، وملحوظة هامة قعدت أزعق وأقول أسمعوني ده اللي أخد حاجتي ومش مصدقين لأنه عامل عندهم بقاله سنين وبمراجعة الكاميرات ٣ ساعات قالولي عندك حق!!!!

واختتمت: مش عارفة بصراحة لا أقول وأنا مالي ولا أسكت عشان ده اللي بيوقع كل حاجة ماشية صح للفساد والخراب!!!.

أمير طعيمة وتريند انتش واجري 

ويذكر، أن أعرب أمير طعيمة عن استيائه الشديد من تريند "أنتش وأجري" بل استنكر أيضاً كل التريندات المشابهة التي تظهر على ساحة السوشيال ميديا من وقت لآخر، وجاء ذلك خلال بوست نشره أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث كتب طعيمة: "أنتش و أجري دي مرآة لواقع احنا بنحاول نجمله، انعكاس لذوق متدني وجهل وحالة لا وعي بيشارك فيها معظم الناس بقصد أو بدون قصد.. الموضوع بقاله ١٠ سنين كده بيبدأ بإفيه واستظراف ويقلب لحقيقة على الارض وفكرة ليها رواد ومدافعين عنها".

أمير طعيمة ينتقد تريندات السوشيال ميديا

وتابع أمير طعيمة في منشوره قائلًا: "احنا في زمن - مع احترامي للجميع - الصنايعي بقى باشمهندس، واللي بيفك الخط بقى مراسل صحفي، وأي حد يطلع على التلفزيون بقى اعلامي.. حتى الدكتوراة ممكن تشتريها بمبلغ زهيد من دول شرق اوروبا، أما بقى لو معندكش أي مهارة مهما كانت بساطتها ففرصة عمرك تبقى فنان".

تابع موقع تحيا مصر علي