عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد لوسي: عقبال مليون سنة.. واللي مش عاجبها من شعرها اجيبها

فيفي عبده ولوسي
فيفي عبده ولوسي

احتفلت الفنانة فيفي عبده بعيد ميلاد صديقتها الفنانة لوسي، ووجهت لها رسالة تهنئة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة فيفي عبده لـ لوسي 

فيفي عبده: اللي في جمالي تفعل افعالي

ونشرت فيفي عبده فيديو يجمعها بـ لوسي، وعلقت: انا وحبيبة قلبي لوسي كل سنة وأنتي طيبة وعقبال مليون سنة، اتبسطنا أوي اليوم ده ماهو مش كل قط يتقاله يا مشمش، واللي في جمالي تفعل افعالي واللي مش عاجبها من شعرها اجبها.

ويذكر، أن حرصت فيفي عبده على نعي الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي مفيد فوزي، بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذلك بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

فيفي عبده تنعي مفيد فوزي

شاركت فيفي عبده صورة لـ مفيد فوزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة:  انا لله و انا اليه راجعون وفاة الصحفي و الاعلامي الكبير مفيد فوزي. ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له.

أخر أعمال فيفي عبده

وكانت أخر أعمال الفنانة فيفى عبده الدرامية مشاركتها في  مسلسل شغل على العالى، الذى عرض  في السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما، وشارك فى بطولته كلا من النجوم وشيرين رضا، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

من ناحية اخرى، تخوض الفنانة فيفي عبده تجربة جديدة، وهي اعطاء دورس مجانبة في الرقص لمتابعيها ، اذ انها كشف عن نيتها في وقت سابق في إعطاء دروس اونلاين في الرقص بالمجان، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

تابع موقع تحيا مصر علي