عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. نيللي كريم تبدأ تصوير أولى مشاهدها بمسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

تبدأ النجمة نيللي كريم اليوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر في تصوير أولى مشاهدها بمسلسل عملة نادرة، في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر لعرضه في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم.

أبطال مسلسل عملة نادرة

والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

وتخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة  تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل

تتألق الفنانة نيللى كريم، كضيفة شرف خلال أحداث الجزء الثانى من مسلسل «موضوع عائلى» بطولة النجم ماجد الكدواني، والمقرر عرضه خلال شهر ديسمبر الجارى.

نيللي كريم تشيد بـ كاملة أبو ذكري 


ويذكر، أن تولت نيللي كريم تقديم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقالت نيللي كريم أثناء تقديمها جائزة فاتن حمامة لكاملة أبو ذكرى: حظي حلو لسببين اني هقدم جايزة عظيمة وهي جائزة الشاشة العربية فاتن حمامة والسبب التاني الشخصية اللي هقدملها جايزة لأني مش عارفة هقدمها ازاي وكل مرة ببقى قلقانة.

وتابعت: هي مخرجة عظيمة وحساسة وصادقة وقدرت تشوفني بشكل مختلف اثرت في الدراما المصرية وهي ذات الهمة وهي في الحقيقه دمها زي السكر وهي قدرت تعيشنا في الدراما بالشكل الصادق والكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي