عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل: العمل في مجلس الخطيب بطريقة علمية لتحقيق أعلى دخل للأهلي

تحيا مصر

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن منذ تولي مجلس الإدارة للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يتم العمل بطريقة علمية ومخلصة لصالح النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع قائلاً:"الجميع في مجلس الإدارة يتكاتف من أجل تحقيق أعلى دخل للقلعة الحمراء سواء من خلال عقود الرعاية أو أي أنشطة من الممكن أن تدر دخل للنادي.

وأضاف، أن النادي الأهلي اسم كبير جداً وأي مجهود يبذل يعد ضئيلاً أمام اسم النادي الأهلي وهو في الأصل يسوق من خلال اسمه فقط، وأي شيء يخطط له بشكل علمي وأن يكون العائد أكبر لجماهير وأعضاء النادي الأهلي.

وأشار، أن مصروفات النادي الأهلي كبيرة جداً لذلك يحتاج لمزيد من الإيرادات التي تساهم سواء في العملية الإنشائية أو الرياضية، والأهلي يمارس ١٩ لعبة وكل الألعاب تحتاج مصروفات وفي نفس الوقت، قدر النادي الأهلي أن يكون الأول في كل شيء، والأهلي هو الأول في كل البطولات وكل ذلك يتطلب مصروفات كبيرة وتتطلب مجهود أكبر في جلب العوائد.

ماذا فعل الأهلي في الدوري

وخلال هذه السطور، نسلط الضوء على مشوار النادي الأهلي في الدوري:

_ خاض الأهلي 5 مواجهات حتى الآن في مسابقة الدوري.

_ يحتل الأحمر المركز الأول برصيد 15 نقطة.

_ فاز الأهلي في جميع مواجهاته ، وحقق العلامة الكاملة في البطولة.

_ المارد الأحمر فاز على الإسماعيلي بنتيجة هدف وحيد، وهي نفس نتيجة مباراته أمام أسوان، ثم تمكن الفوز برباعية مقابل هدف أمام الداخلية، وبنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب فريق طلائع الجيش، وأخيرا حقق فوزاً بثنائية نظيفة على حساب فريق غزل المحلة.

_ الأهلي سجل 10 أهداف وهو ثاني أقوى خط هجوم بعد الزمالك، واستقبل هدفين فقط، وهو أقوى خط دفاع في الدوري، مناصفة مع بيراميدز. 

تابع موقع تحيا مصر علي