عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمره سنه.. إصابة طفل بتسمم نتيجة ابتلاعه قطعة حشيش من والده بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب طفل عمره عاما بحالة تسمم نتيجة ابتلاعه قطعة حشيش، ملك والده المدمن، بقرية مسهلة التابعة لمركز السنطة، فى محافظة الغربية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم السنطة، بورود اشاره من المستشفى العام باستقبالها الطفل "أيسر.ج.ال"البالغ من العمر عاما ونصف العام مقيم بقرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بحالة إعياء شديد وعلى إثرها نقل إلى المستشفى العام. 

إصابة طفل

وبسؤال والدته أقرت أمام الأطباء بأنه تناول مادة غير معلومة فلاحظ الأطباء بقسم الأطفال أن الطفل ظهر عليه علامات غريبة وتبين أنه تناول قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبتضييق الخناق على والدته وبعد أن تدهورت حالة الطفل اعترفت بأن الطفل تناول قطعة حشيش . 

تم عمل الإسعافات الأولية وتحويل الطفل لمركز السموم لمحاولة إسعافه.

مصرع ربة منزل على يد زوجها بالقليوبية

وعلى جانب أخر شهدت منطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وقوع حادث مروع، حيث أقدم زوج على التخلص من حياة زوجته وذلك لشكه في سلوكها ، حيث تعدى عليها بالضربوأصابها بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد وتوفيت على إثرها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة إلى المستشفى. 

وتوعد أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرط ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص، بوفاة شقيقته على يد زوجها، بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب، وإصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لمحل الواقعة، وتبين بعد المعاينة والفحص مصرع "سيدة وتدعى "م س"، 42 عام، بائعة مناديل، مقيمة مسطرد دائرة القسم، بعد إصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، على يد زوجها الذي يدعى "س إ ح"، 46 عام، بائع مناديل، ومسجل خطر، وسبق اتهامه في عدد من القضايا، وذلك خلال مشادة كلامية حدثت بينهما تطورت لمشاجرة لشكه في سلوكها، فقام برطم رأسها بجدران المنزل محل سكنهما وإحداث إصابتها التي توفيت على إثرها.

تابع موقع تحيا مصر علي