عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن» يفتتح مقر أمانة قسم حلوان.. صور

اللواء صلاح المعدواي
اللواء صلاح المعدواي أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة

افتتح اللواء صلاح المعدواي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة، مقر أمانة قسم حلوان بقطاع جنوب العاصمة. 

تحيا مصر

وأكد اللواء المعداوي، أن افتتاح أمانة قسم حلوان يأتي ترجمة للسياسة العامة للحزب، التي تستهدف في أحد محاورها فتح مقرات داخل الأقسام والشياخات، وذلك للتمكن من خدمة أكبر عدد من الجماهير بفاعلية وكفاءة، وتحقيق الالتحام الإيجابي بين الحزب والمواطنين، وهو الأمر الذي يشدد عليه الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أ.ح أحمد العوضي نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم المركزي.

وقد حضر الافتتاح وفد من أمانة الحزب بالقاهرة، ضم كلاً من: السيد على رضوان مساعد أمين أمانة القاهرة، والمهندس محمد جمال الدين أمين تنظيم القاهرة، والمهندس أيمن قطب أمين التخطيط والمتابعة، والمهندس محمد مصطفى أمين الصناعة، والمهندس جابر محمد أمين الشباب وسامح محمود أمين العضوية، ومحمد عليوة مساعد أمين التنظيم بالقاهرة. 

وكان فى استقبال قيادات أمانة القاهرة المهندس إسماعيل نصر الدين أمين قطاع جنوب العاصمة، والأمناء المساعدين وجميع هيئة مكتب أمانة القطاع، والمهندس محمد الهواري أمين قسم حلوان وأعضاء هيئة مكتب القسم. 

أول صالون ثقافي لحزب حماة الوطن

والجدير بالذكر أن الحزب، قد دشين أول صالون ثقافي؛ وذلك إيمانًا منه بالدور التوعوي والتنويري الذي يقوم به حزب حماة الوطن والاهتمام بزيادة الوعي العالمي بضرورة تعزيز المساواة في الكرامة الإنسانية واحترام حقوق البشر.

الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

وقال النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الحكم وهو يقوم بجهود عظيمة من أجل النهوض بحقوق الإنسان.

العوضي خلال الصالون الثقافي: استضافة مصر للاجئين العرب خير دليل على تبنيها لملف حقوق الإنسان

وأوضح العوضي، خلال كلمته بالصالون الثقافي، أن استضافة مصر للاجئين العرب الذين تعرضت دولهم لأزمات وحروب دفعتهم إلى الفرار من بلادهم خير دليل على تبنيها لملف حقوق الإنسان نيابة عن المنطقة بأكملها.

وأضاف النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن في حديثه عن ملف حقوق الإنسان بمصر: «إلغاء حالة الطوارئ بالبلاد تؤكد أن الدولة تضع حقوق مواطنيها نصب عينيها إذ مرت البلاد بحالة من الانفلات الأمني إبان حكم جماعة الإخوان وكان لا بد من توسيع صلاحيات أجهزة الدولة لإنهاء حالة الفوضى والقضاء على الإرهاب وباستعادة الدولة لهيبتها وإحكام قبضتها الأمنية تم إلغاء حالة الطوارئ، ما يؤكد صدق نويا الدولة في التعامل مع الملف الحقوقي».

تابع موقع تحيا مصر علي