عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن وجود الزمالك في المجموعة الرابعة مع أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وستقام مباريات دور المجموعات في المواعيد التالية:

-الجولة الأولى: 10 و11 فبراير 2023.

-الجولة الثانية: 17 و18 فبراير 2023.

-الجولة الثالثة: 24 و25 فبراير 2023.

-الجولة الرابعة: 7 و8 مارس 2023.

-الجولة الخامسة: 17 و18 مارس 2023.

-الجولة السادسة: 31 مارس و1 أبريل 2023.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية وذلك علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفاز  الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.

سجل هدف الزمالك الوحيد مصطفى شلبي، عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، مستغلاً الدربكة الدفاعية في تلك الهجمة، معلنًا تفوق فريقه في النصف الأول من المباراة، والتي استحوذ فيه الفريق السماوي، ولكن أضاعوا أكثر من فرصة كادت تمنحهم فرصة التعادل أمام الفارس الأبيض.

في الشوط الثاني، سار الأمر على نفس منوال الشوط الأول، ولكن في بعض الدقائق من المباراة، استحوذ لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وحاول تعزيز الهدف، بتسجيل هدفًا ثانيًا، عن طريق الهجمات المرتدة، ولكن منع دفاع السماوي تلك الهجمات. 

تابع موقع تحيا مصر علي