عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يعذب ابنته بطريقه بشعة في الدقهلية

أب يعذب ابنته
أب يعذب ابنته

تجرد أب من مشاعر الإبوة والإنسانية بمدينة نبروة في محافظة الدقهلية، بعدما اعتدى بالضرب والتعذيب على طفلته الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها 5 أعوام، ووصلت إلى مستشفي الطوارئ الجامعي بالمنصورة، في حالة اعياء شديدة إثر إصابتها باشتباه نزيف بالمخ وسحجات وكدمات وحروق متنوعة بالجسم.

تحيا مصر

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول طفلة عمرها 5 أعوام، ومقيمة بمدينة نبروة  إلى مستشفى الطوارئ الجامعي مصابة بعدة اصابات واشتباه نزيف بالمخ ادعاء تعدي من والدها عليها.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نبروة إلى محل البلاغ وبالفحص تبين إصابة طفلة تدعى " ياسمين .أ ط. ال. م. ح" عمر 5 أعوام، ومقيمة بمدينة نبروه، إثر اعتداء والدها واساءه التعامل معها وبتوقيع الكشف الطبي عليها وجود اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات بالوجه وكدمه بالعين اليسرى وكدمات وحروق على الذراعين والسعيدين واليدين وكدمات على الساقين، وكدمات وسحجات على الساقين والفخذين وعلى البطن والظهر والاليه واثار حروق قديمه بالجسم وبسؤال مرافقيها اكدوا بقيام والدها بالاعتداء عليها بالضرب والتعذيب.

القبض على الأب 

وتبين من تحريات المباحث أن الطفلة مقيمة طرف والدها عقب انفصاله عن ووالدتها وقيامة بضربها وتعذيبها إثر تعاطيه المخدرات، وتبين أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب ولسوء حالتها الصحية قام عمها بنقلها إلى المستشفى بينما استطاع والدها الهرب قبل إلقاء القبض علية.

إصابة 5 أشخاص بينهم قمص في انقـ ـلاب سيارة ملاكي

وعلى جانب أخر أصيب 5 أشخاص، في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق بني سويف الزعفرانه عند الكيلو 84 بالقرب من محافظة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وترجع أحدث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق بني سويف الزعفرانه نتج عنه إصابة 5 شباب بينهم قمص، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي