عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائية تاو وياسر تمنح التفوق لـ الأهلي أمام الاتحاد في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الهدف، عن طريق بيرسي تاو، الذي قاد هجمة مرتدة، وأرسل تمريرة لـ أحمد عبد القادر، الذي أضاع الكرة بعد أن تصدى لها حارس زعيم الثغر، ليتابعها تاو بعد دربكة دفاعية من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، معلنًا عن تفوق الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

الهدف الثاني جاء عن طريق رأسية من جانب ياسر إبراهيم، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من جانب علي معلول، استقبلها مداع الأحمر برأسية قوية، معلنًا عن تقدم الفريق الأحمر بهدفين في النصف ساعة الأولى من زمن الشوط الأول.

وشهد الشوط الأول، ركلة جزاء ضائعة من جانب الاتحاد السكندري، سددها محمود علاء، وتصدى لها محمد الشناوي، في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط، الذي انتهى بتفوق الأحمر بثنائية نظيفة.

تشكيل الأهلي امام الاتحاد السكندري

ويقود الجنوب إفريقي بيرسي تاو، تشكيل الفريق الأحمر، خلال لقاء اليوم، ويشاركه في الهجوم كلاً من أحمد عبد القادر، والبرازيلي برونو سافيو.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق ، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، برونو سافيو ، كريم فؤاد.
خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

تابع موقع تحيا مصر علي