عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كامل أبو علي يفاضل بين العميد وخورخي سيماو لتدريب المصري البورسعيدي

خورخي سيماو وحسام
خورخي سيماو وحسام حسن

يبدو أن الحالة التي وصل لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، وتدهور النتائج في مسابقة الدوري الممتاز، وأخرها أمام طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ4 المؤجلة، وتجمد المصري وتراجعه إلى المركز الـ16 برصيد 6 نقاط، دفعت مسؤولي الفريق البورسعيدي لحسم ملف المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

وأكد مصدر من داخل أروقة النادي المصري، أن كامل أبوعلى رئيس القلعة الخضراء، وافق على إعادة حسام حسن لتدريب الفريق البورسعيدي، وذلك بعد أن كلف ياسر يحيى عضو مجلس الإدارة بسرعة إنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق.

وأضاف المصدر أن هناك مفاوضات أيضا مع أكثر من مدرب يأتي على رأسهم االبرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي  يبدو أن الاتفاق المادي يعرقل إنهاء الاتفاق مع باتشيكو.

خورخي سيماو يقترب من تدريب المصري البورسعيدي

وكشف المصدر أن مسؤولو المصري، فتحوا خطا من المفاوضات مع  البرتغالي خورخي سيماو لتولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، تخوفًا من فشل المفاوضات مع باتشيكو.

ويتمتع خورخي صاحب الـ46 عاما بسيرة ذاتية طيبة في مجال التدريب، حيث درب فرق مثل بوافيستا وسبورتنج براجا والفيحاء السعودي.

وأصبح خورخي مرشحا بقوة لتدريب فريق المصري.

صحيفة "ojogo" البرتغالية تعلن موافقة باتشيكو على تدريب المصري

وكانت أكدت صحيفة "ojogo" البرتغالية أن جيمي باتشيكو وافق على تولي القيادة الفنية لفريق النادي المصري البورسعيدي خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، قد قرر خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، و تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي، وأخيرا خسر أمام الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي