عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز يكشف كواليس فيلم مرجان أحمد مرجان ومقابلته لـ عادل إمام: أصعب 3 ساعات عدوا عليا في عمري

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

تحدث الفنان عمرو عبد العزيز عن كواليس مشاركته مع الزعيم عادل إمام في فيلم مرجان أحمد مرجان.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمرو عبد العزيز 

وكشف عمرو عبد العزيز خلال استضافته في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويعرض عبر قناة الحياة أن لقائه بالزعيم لأول مرة جاء بالصدفة في أحد الشوارع قبل الفجر.

وأضاف: كنت واقف في الشارع الساعة 4 الصبح و عربية عادل إمام خرجت من شارع جنبي و وقفت ونادى عليا وافتكرت أنه شخص عادي عايز مساعدة.

واستكمل: ارتبكت جدًا لما لقيت عادل إمام هو اللي في العربية و قالي إني ممثل جيد وهيديلي دور في أحدث أعماله وبعدها اختفى.

وتابع أنه عاد إلى المنزل، وحكى الموقف لوالدته التي سخرت منه ولم تصدقه قائلة: "وعادل إمام يقف لك في الشارع ليه؟"، وطلبت منه النوم ظنا أنه اخترع القصة.

وأشار عمرو عبد العزيز إلى أن مقابلته الثانية مع عادل إمام كانت في كواليس مسرحية "بودي جارد" حيث ذهب لزيارة الفنان الراحل عزت أبو عوف، وفوجيء بالزعيم يدخل الغرفة ليستمر مكانه دون أن يتحرك لمصافحته، فتحدث إليه عادل إمام قائلا: "مش هتسلم على ولا إحنا مش قد المقام"، ثم طلب منه مقابلته عقب مشاهدة المسرحية.

عمرو عبد العزيز: أصعب 3 ساعات مروا عليا في عمري

عن شعوره قائلا: أصعب 3 ساعات ونص عدوا علي في عمري، قاعد لا مركز في المسرحية ولا بيتقال، قاعد باصص في الساعة ماشية زي السلحفاة"، مؤكدا أن بعد انتهاء العرض، قابل عادل إمام الذي أعطاه موعدا لمقابلته في مكتبه، ومنحه دور تامر في فيلم مرجان أحمد مرجان

عمرو عبد العزيز يكشف كواليس فيلم مرجان أحمد مرجان 

وتطرق عمرو عبد العزيز إلى مرحلة تحضير الدور قائلا: عملنا بروفتين مع الأستاذ عادل، وهو والأستاذ علي إدريس –المخرج- بيهتموا بالتفاصيل جدا

وتحدث عن نصائح عادل إمام له أثناء تصوير دوره، حتى أنه أضاف له مشهد في المستشفى، قائلا: طلبني وقال لي تعالى أنا بصور في المستشفى، ولما وصلت قال لهم هاتوا بوكيه الورد، وشرح لي المشهد، ويوم العرض الخاص للفيلم جاب ضحك عالي.

وكشف عمرو عبد العزيز أن عادل إمام طلب منه لاحقا المشاركة كضيف في حلقات مسلسلي "العراف" و"أستاذ ورئيس قسم".

فيلم مرجان أحمد مرجان 

يذكر أن فيلم "مرجان أحمد مرجان" تم عرضه عام 2007، وهو من تأليف يوسف معاطي، إخراج علي إدريس وبطولة عادل إمام، ميرفت أمين، شريف سلامة، بسمة، أحمد السعدني، أحمد مكي، عمرو عبد العزيز ومصطفى هريدي

تابع موقع تحيا مصر علي