عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الغرفة 207.. أسماء جلال الأكثر تداولا على مواقع التواصل الإجتماعي

أسماء جلال
أسماء جلال

تصدرت الفنانة اسماء جلال تريند مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل اللإجتماعي المختلفة، وذلك بعد تألقها في أخر حلقتين تم عرضهم بـ مسلسل “الغرفة 207”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصدر أسماء جلال مؤشرات مواقع التواصل الإجتماعي

أسماء جلال تتصدر تويتر

وأصبحت أسماء جلال حديث السوشيال ميديا منذ إعلانها عن مشاركتها في الحلقات الأخيرة من مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية ويحقق نجاحات واسعة خلال فترة عرضه.

وظهرت أسماء جلال في الحلقة الـ الثامنة والتاسعة من مسلسل الغرفة 207، ومن هنا بدأ الجمهور يتفاعل بشكل كبير مع ظهور أسماء جلال في أحداث العمل، خاصة بعد تألقها بالزي الفرعوني.

أسماء جلال في الحلقة 8 من مسلسل الغرفة 207

وكان أول مشاركة لـ أسماء جلال في الغرفة 207 منذ الحلقة الثامنة، اذ ظهرت بـ شخصية فتاة تخضع لـ سيطرة الفنانة ريهام عبد الغفور، تحاول إغواء الفنان محمد فراج وابعاده عن حبيته بطريقتها الخاصة وبالسيطرة عليه بـ سحرها.

وفي الحلقة التاسعة من الغرفة 207، تحاول أسماء جلال فعل نفس ذات الأمر بعد فشلها في المرة الأولى لكنها تجد صعوبة بسبب شدة حب محمد فراج للفتاة التي تعمل معه في الاستقبال، وفي النهاية تنجح أسماء جلال في قتل حبية محمد فراج وتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل الغرفة 207 بطريقة مأسوية.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207 في يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي