عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يتوسط لاقناع فيريرا بإحتراف نجم الزمالك

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك يتمسك بشدة بخوض تجربة الإحتراف خاصة بعدما تلقى مؤخرا عرضا من نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واضاف شبانة عبر برنامجه "من الآخر " والمذاع على راديو شعبي إف إم  إنه وسط رفض إدارة الزمالك والمدير الفني في التفريط في أي لاعب وسط الموسم لجأ اللاعب إلى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إقناع فيريرا بالسماح له بالاحتراف في البرتغال خاصة وأن فيتوريا من المدربين الذين يؤيدون فكرة احتراف لاعبي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة" .

وأتم شبانة: "من وجهة نظري، الزمالك لن يوافق على رحيل عبدالمجيد خاصة وأن الفريق لديه مواجهات قوية في دوري ابطال افريقيا والبطولان المحلية وبحاجة لكل عناصر الفريق".

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية وذلك علي ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفاز  الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.

سجل هدف الزمالك الوحيد مصطفى شلبي، عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، مستغلاً الدربكة الدفاعية في تلك الهجمة، معلنًا تفوق فريقه في النصف الأول من المباراة، والتي استحوذ فيه الفريق السماوي، ولكن أضاعوا أكثر من فرصة كادت تمنحهم فرصة التعادل أمام الفارس الأبيض.

في الشوط الثاني، سار الأمر على نفس منوال الشوط الأول، ولكن في بعض الدقائق من المباراة، استحوذ لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وحاول تعزيز الهدف، بتسجيل هدفًا ثانيًا، عن طريق الهجمات المرتدة، ولكن منع دفاع السماوي تلك الهجمات. 

تابع موقع تحيا مصر علي