عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يخطط لضم هداف منتخب السنغال.. تفاصيل

تحيا مصر

دخل السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم فريق المستقبل التونسي دائرة اهتمامات مسئولى الأهلي  تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم لتدعيم هجوم القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف الإعلامى محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعى "من الآخر" على اذاعة شعبى اف ام أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عرضت على كولر التعاقد مع مهاجم المستقبل الرياضي التونسي وقيده تحت السن حيث لم يتجاوز  ال20 عاماً ويعد من هدافى منتخب السنغال للشباب.

وأضاف شبانة أن كولر يتابع حاليا مباريات شارك فيها اللاعب مؤكدا ان إدارة الأهلي تسعى لتوفير كل طلبات السويسري المدير الفنى.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الهدف الأول جاء عن طريق بيرسي تاو، الذي قاد هجمة مرتدة، وأرسل تمريرة لـ أحمد عبد القادر، الذي أضاع الكرة بعد أن تصدى لها حارس زعيم الثغر، ليتابعها تاو بعد دربكة دفاعية من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، معلنًا عن تفوق الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

أما الهدف الثاني جاء عن طريق رأسية من جانب ياسر إبراهيم، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من جانب علي معلول، استقبلها مداع الأحمر برأسية قوية، معلنًا عن تقدم الفريق الأحمر بهدفين في النصف ساعة الأولى من زمن الشوط الأول.

الهدف الثالث، جاء بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات لـ محمد مجدي أفشة، الذي انفرد بمرمى الهادي سليمان، وقام بمراوغته، وبعدها أرسل عرضية متقنة، تابعها أكرم توفيق في مرمى زعيم الثغر، مسجلاً الهدف الثالث للفريق الأحمر، والهدف الأول له مع الفريق هذا الموسم.

وشهدت المباراة على إضاعة ركلتي جزاء من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، الأولى أضاعها محمود علاء، وتصدى لها محمد الشناوي، والثانية أضاعها أحمد عادل ميسي، وضعها خارج شباك المارد الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي