عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. 3 محترفين في معسكر منتخب مصر للشباب بعد موافقة أنديتهم

تحيا مصر

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم موافقة أندية ثلاثة لاعبين محترفين، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" المقرر انطلاقه يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر كلًا من صلاح باشا، أحمد نادر السيد، مصطفى أشرف وعمر عبدالمجيد، إلا أن الأخير تعذر انضمامه للمنتخب بسبب خضوعه لفترة تأهيل مع ناديه بعد تعرضه للإصابة.

وبذل الجهاز الفني لمنتخب الشباب، مجهودا كبيرًا مع مسؤولي الأندية، خصوصا بروسيا مونشنجلادباخ الذي يلعب له مصطفى أشرف من أجل انضمامه إلى صفوف المنتخب، في ظل قناعة محمود جابر، المدير الفني للمنتخب، بمستواه بشكل كبير.

ويستعد منتخب مصر "مواليد 2003" للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، المقرر إقامتها في مصر خلال شهر فبراير المقبل.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، و محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب و أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب و محمد مدني مترجم المنتخب زياراتهم للأندية ، وتواجد أعضاء الجهاز ظهر أمس في مقر النادي الأهلي بمدينة نصر و كان في إستقبالهم خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي .

و تفقد فيتوريا ملاعب الناشئين و الأكاديميات للتعرف على المدربين وطرق العمل داخل النادي.

وعقد جهاز المنتخب بقيادة روي فيتوريا جلسة مع خالد بيبو  و  شريف عبد الفضيل وعدد من مدربي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي تم التطرق خلالها لطريقة العمل بقطاع الناشئين و السلبيات و الايجابيات التي يواجهها الفرق في المراحل المختلفة .

تابع موقع تحيا مصر علي