عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن الفيوم ينهي خصومه ثأرية بين عائلتين بقريه سيلا

إنهاء خصومة ثأرية
إنهاء خصومة ثأرية

تمكنت الأجهزة الأمنية وكبار العائلات وأعضاء مجلس النواب من عقد جلسة صلح عرفية اليوم الثلاثاء، وتقديم الكفن لإنهاء خصومه ثأرية راح ضحيتها شاب بسبب سرقه صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

وجاء ذلك بحضور فضيله الشيخ أحمد كريمه وجميع القيادات الأمنيه والدينية وأعضاء مجلس النواب في المحافظة.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعه عندما تم العثور على جثة شاب "محمد رمضان حسين" ١٤ عام يعمل صبي حلاق مذبوحا وجثته ملقاه أسفل برج أحد شبكات المحمول بقريه سيلا التابعة لمركز الفيوم.

وكانت قد كشفت تحريات رجال المباحث بقيادة الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث قسم شرطه الفيوم، واللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي أن القتيل يقيم بقريه سيلا ويعمل بأحد محال الحلاقه وأنه تغيب عن الذهاب لمقر عمله وعثر عليه مذبوحا وجثته ملقاه أسفل أحد أبراج شبكات المحمول.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن وراء الجريمة شاب يدعي "عمرو" يبلغ من العمر ١٧ سنة، يعمل في محل هواتف محموله يقيم بقريه سيلا وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الجريمه لاعتقاده أن المجني عليه قام بسرقه حساب الفيسبوك الخاص به والحصول علي صور شخصيه مادفعه لاستدراجه وذبحه بقطعة زجاج.

ضبط المتهم بقتل شاب بسبب خلافات على 20 جنيه

وعلى جانب أخر تمكنت وحدة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط المتهم بقتل شاب عشرينى بطعنة نافذة من سلاح ابيض،  فى مشاجرة بسبب خلافات مالية على مبلغ 20 جنيه اثناء تواجده على أحد الكافيهات، بمنطقة اسوا.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بوفاة الشاب خالد سلطان في نهاية العقد الثاني من عمره إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفي المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفي وانتقل على الفور الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق البحث الجنائى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث لمتابعه تطوراته.

تابع موقع تحيا مصر علي