عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك| مشاركة فتوح وعبد الشافي.. وراحة سلبية لجمعة وبرنامج بدني خاص لـ4 لاعبين

مران الزمالك
مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا بدنيا خاصا لكل من سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" وعمر جابر رباعي الأبيض.

وخاض الرباعي البرنامج التدريبي قبل انطلاق مران الزمالك اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.  

عبدالله جمعة يحصل على راحة سلبية

حصل عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بسبب شعوره ببعض الإجهاد.

وتواجد عبدالله جمعة في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء خلال التدريبات دون المشاركة في الفقرات التدريبية.

ومنح الجهاز الفني  اللاعب راحة سلبية بسبب شعوره ببعض الإجهاد على أن يشارك في مران الغد بصورة طبيعية.

عمر جابر ينهى المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلى

أنهى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأولى للبرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

وشارك عمر جابر في الفقرة البدنية والتأهيلية مع زملائه بشكل طبيعي تحت إشراف أندرية فيليب، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

مشاركة عبد الشافي في التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات الفريق الأبيض اليوم، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر في الجزء الأول من المران  لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الركبة.

وخضع محمد عبد الشافي في الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي منفرد تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وشارك الظهير الأيسر في الجزء الأول من المران الخاص بالجوانب البدنية والإطالات وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

مشاركة فتوح في التدريبات الجماعية

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي.

وتعرض أحمد فتوح لإصابة بشد عضلي خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز مما دفع الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني للقاء.

وشهد مران اليوم مشاركة الظهير الأيسر بشكل طبيعي في كافة الفقرات البدنية والفنية، ليتم التأكد من جاهزيته للفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي