عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاة السائق وصديقه.. حريق هائل في سيارة ملاكي ببنى سويف

تحيا مصر

شهدت محافظة بنى سويف واقعة غريبة مساء اليوم الثلاثاء عندما شب حريق هائل داخل سيارة حديثة بشكل مفاجئ اثناء توقف قائدها في إحدى إشارات المرور بطريق كورنيش النيل وسط مدينة بني سويف، وأسفر الحريق عن تفحم السيارة ونجاة قائدها وصديقه.

تحيا مصر

وقال محمد مصطفى صاحب السيارة المحترقة، كيا سبورتاج موديل2021، إنه أثناء ذهابه إلى المنزل في تمام الساعة الـ7  صباحا أمس الإثنين لنقل ابناؤه إلي المدرسة بالسيارة وكان يرافقه أحد اصدقاؤه، وتوقف أمام أحد إشارات المرور كانت مغلقه.

وأوضح،  فوجئت بتصاعد دخان كثيف من السيارة فخرجت منها مسرعاً انا وصديقي وبدأت تشتعل حاولت إخماد النيران أنا وصديقي وساعدنا في ذلك بعض الماره ولكن فشلنا لان النيران كانت ألتهمت السيارة باكملها حتى تفحت، لافتاً إلي إنه لا يعلم حتى الآن اسباب الحريق، وفي انتظار تقرير الادلة الجنائية.

حريق هائل في سيارة ملاكي ببنى سويف

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقاطع فيديو يظهر بها توقف إحدى السيارات ماركة حديثة أمام أحد إشارات المرور المغلقة بكورنيش النيل بمدينة بني سويف، وفي اقل من 5 ثواني من توقف السيارة بدأ يتصاعد دخان من مقدمة السيارة وخرج السائق ومرافق معه في اللحظات الأولى من بداية تصاعد الادخنة، وجلبت قائدها ومرافقه طفيات الحريق في محاولات منهم لإخماد النيران ولكن كانت النيران التهمت السيارة بأكملها وتفحمت.

وتفاعل رواد مواد التواصل الاجتماعي، مع الواقعة، حيث قالت إحداهن في تعليق على صفحتها الشخصية "ابتلاء صعب بس والله ده شكله ربنا راضي عنه وبيحبه لأنه وقف ف لحظة قدريه صدقات تكيد بيطلعها طلعته فالوقت ده انا شفتها بجد شكلها غريب اوي ومرعب وتحسي في حاجه غريبه ف شكلها".

أمن الفيوم ينهي خصومه ثأرية بين عائلتين

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية وكبار العائلات وأعضاء مجلس النواب، في عقد جلسة صلح عرفية اليوم الثلاثاء، وتقديم الكفن لإنهاء خصومه ثأرية راح ضحيتها شاب بسبب سرقه صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وجاء ذلك بحضور فضيله الشيخ أحمد كريمه وجميع القيادات الأمنيه والدينية.

تابع موقع تحيا مصر علي