عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز فتاة من شبرا ضمن أحداث مسلسل "ضرب نار" رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية فتاة من منطقة شبرا ضمن أحداث مسلسل “ضرب نار” الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل ضرب نار

كما يجسد الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج يحضر إلى محافظة القاهرة ويقابل ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما الأحداث في إطار درامي تشويقي.

أحمد العوضي يشوق الجمهور لـ مسلسله الرمضاني رفقة ياسمين عبد العزيز

وكان قد شوق أحمد العوضي جمهوره لـ مسلسله الرمضاني 2023 الذي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية، وذلك خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، اذ قال: عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، وإن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم؟

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

أحمد العوضي وعامل النظافة

وكان الفنان أحمد العوضي واجه انتقادات واسعة منذ فترة طويلة بعد مساعدة عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وتصويره له أثناء مساندته ما جعل الجمهور يهاجمونه بطريقة غير لائقة، فخرج العوضي وأوضح الأمر للجمهور، فقال: الناس اللي بتقول ده شو وصورت الراجل والكلام دا.. لو أخوك عنده مشكلة في الشارع بتجيب حقه قدام الناس.. في المكان اللي اتعمل عليه نمرة فيه.. اللي بينك وبين ربنا الصدقة.. أنا مورتكش اديته كام ولا عملت له إيه، ل الموضوع أني نزلت بوست لا صورته ولا حاجة، لأن أنا راجل ابن شارع.. أنا قاعد في الشارع طول عمري، وهفضل في الشارع وهفضل أراضي في خلق الله.. دي حاجة بيني وبين ربنا.. ياعم قلدني.. دي حاجة كبيرة أنك تفتح له باب رزق، وأنا ربنا جعلني سبب لوظيفته الجديدة، أنا مش ناقص شهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي