عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يقتل زوجته بسكين وسط ظروف غامضة بسوهاج

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أنهى محامٍ حياة زوجته التي تبلغ من العمر ٤٠ عاما بعد أن طعنها عدة طعنات نافذة ، داخل شقتها بمركز سوهاج.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخليه مدير أمن سوهاج بلاغاً من مأمور قسم أول سوهاج ، بوجود جثة لسيدة في العقد الرابع من العمر داخل شقتها وسط ظروف غامضة بناحية  دائرة القسم.

الانتقال والفحص

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ ، وتبين من التحريات الأولية بوجود جثة داخل محل البلاغ ، في العقد الرابع من العمر بها عدة إصابات نافذة في الجسم.

النيابة العامة

وبعد التحريات وسؤال الشهود  تبين أن  قاتل الضحية هو زوجها المحامي، وجاري الإنتهاء من معاينة مسرح الجريمة وجارى عمل محضر بالواقعة لعرضه على النيابه واستدعاء الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى، تشييع جنازة شهيد الغدر "خالد سلطان"، الذى قتل على يد صديقه بسبب خلافات على مبلغ ٢٠ جنيه، من مسجد عمر عبد الخطاب،  بسكة طنطا، بمشاركة العشرات من الاهالى،  وسط انهيار أسرته وزويه.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة تعود إلى تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بوفاة الشاب خالد سلطان في نهاية العقد الثاني من عمره إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفي المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفى.

وانتقل على الفور الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة وفريق البحث الجنائى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الحادث لمتابعه تطوراته.

حريق هائل في سيارة ملاكي

وفي سياق أخر كانت قد شهدت محافظة بنى سويف واقعة غريبة مساء اليوم الثلاثاء عندما شب حريق هائل داخل سيارة حديثة بشكل مفاجئ اثناء توقف قائدها في إحدى إشارات المرور بطريق كورنيش النيل وسط مدينة بني سويف، وأسفر الحريق عن تفحم السيارة ونجاة قائدها وصديقه.

تابع موقع تحيا مصر علي