عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لشكه في سلوكها.. مصرع ربة منزل على يد زوجها بالقليوبية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت منطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وقوع حادث مأسوي، حيث أقدم زوج على التخلص من حياة زوجته وذلك لشكه في سلوكها ، حيث تعدى عليها بالضربوأصابها بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد وتوفيت على إثرها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة إلى المستشفى.  

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرط ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من أحد الأشخاص، بوفاة شقيقته على يد زوجها، بعد تعديه عليها بالضرب، وإصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسد.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور  ضباط مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "سيدة وتدعى "م س"، 42 عام، بائعة مناديل، مقيمة مسطرد دائرة القسم، بعد إصابتها بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، على يد زوجها الذي يدعى "س إ ح"، 46 عام، بائع مناديل، ومسجل خطر، وسبق اتهامه في عدد من القضايا، وذلك خلال مشادة كلامية حدثت بينهما تطورت لمشاجرة لشكه في سلوكها، فقام برطم رأسها بجدران المنزل محل سكنهما وإحداث إصابتها التي توفيت على إثرها.

النيابة العامة

زتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

العثور على جثة شخص ملقاة خلف مصنع

وعلى جانب أخر عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، على جثة شخص ملقاة، خلف مصنع، بالمنطقة الصناعية، بكوم أوشيم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص خلف مصنع بالمنطقة الصناعية، بكوم أوشيم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى محل المصنع، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي