عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 15ديسمبر

تحيا مصر

نٌقام اليوم الخميس الموافق 15  ديسمبر عدد من المباريات الهامة والقوية حول مختلف ملاعب العالم ويأتي أبرزها مباراة أسوان و سيراميكا بالدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مواعيد مباريات الدوري المصري بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

أسوان × سيراميكا كليوباترا (2:45 عصراً – أون تايم سبورت )

الداخلية × سموحة السكندري (4مساءاً – أون تايم سبورت )

الاتحاد السكندري × فاركو (4مساءاً – أون تايم سبورت )

المقاولون العرب × إنبي (6مساءاً – أون تايم سبورت )

مواعيد مباريات دولية ودية بتوقيت القاهرة

أتلانتا × تورينيو (3عصراً )

أستون فيلا الإنجليزي × فياريال الإسباني (10مساءً ).

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الهدف الأول جاء عن طريق بيرسي تاو، الذي قاد هجمة مرتدة، وأرسل تمريرة لـ أحمد عبد القادر، الذي أضاع الكرة بعد أن تصدى لها حارس زعيم الثغر، ليتابعها تاو بعد دربكة دفاعية من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، معلنًا عن تفوق الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

أما الهدف الثاني جاء عن طريق رأسية من جانب ياسر إبراهيم، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من جانب علي معلول، استقبلها مداع الأحمر برأسية قوية، معلنًا عن تقدم الفريق الأحمر بهدفين في النصف ساعة الأولى من زمن الشوط الأول.

الهدف الثالث، جاء بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات لـ محمد مجدي أفشة، الذي انفرد بمرمى الهادي سليمان، وقام بمراوغته، وبعدها أرسل عرضية متقنة، تابعها أكرم توفيق في مرمى زعيم الثغر، مسجلاً الهدف الثالث للفريق الأحمر، والهدف الأول له مع الفريق هذا الموسم.

وشهدت المباراة على إضاعة ركلتي جزاء من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، الأولى أضاعها محمود علاء، وتصدى لها محمد الشناوي، والثانية أضاعها أحمد عادل ميسي، وضعها خارج شباك المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي