عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام وجدي عن مشاركتها في مسلسل إيجار قديم: المؤلف مكنش مقتنع بترشيحي للدور

إلهام وجدي
إلهام وجدي

كشفت الفنانة إلهام وجدي كواليس مشاركتها في مسلسل «إيجار قديم» الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تصريحات إلهام وجدي عن دورها في إيجار قديم. 

وقالت خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، أنها عملت كمذيعة في قناتي MBC ودبي لمدة 7 سنوات، بمشاركتها في تقديم برنامج "كلام نواعم".

وتابعت أنها سعت بعدها لخوض تجربة التمثيل عبر الأفلام القصيرة، وشاركت في بطولة فيلم "توك توك" الذي حصلت عنه على عدة جوائز.

وأضافت: "ترشيحي لدور ليلى في مسلسل إيجار قديم كان عن طريق المنتج كريم أبو ذكري، لأن كان في صداقة بتجمعنا، وبعت له فيلم توك توك زي ما بعته لمنتجين مصر عشان يشوفوه، وبعد سنتين كلمني ورشحني للدور".

وأوضحت  أن المؤلف عمرو الدالي لم يكن مقتنع بترشيحها لدور الدكتورة ليلى بعد مشاهدته لدورها في فيلم "توك توك"، حيث شعر أنها لن تجيد تجسيد دور فتاة من الطبقة المتوسطة.

أحداث الحلقة الأخيرة لمسلسل إيجار قديم

وكانت قد تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم تريند محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت أحداث الحلقة من تمكن والدة «حازم» من إقناع زوجة ابنها «عاليا» بالبقاء مع زوجها وعدم تركه بعد خلافاتهما، في حين عاد «حازم» إلى عمله واعتذر لزوجته عن طريقة تعامله معها.

أما «ليلى» فرفضت العودة لزوجها، بالرغم من تهديده لها بأخذ ابنهما في حال زواجها من غيره، واكتشف طارق حقيقة خطيبته ريهام، والتي تحبه ولكن بشروط معينة، وبدأ في التقرب إلى ليلى، بعدما شعر بحبها له.


كما قام رمزي بطرد طارق من الشقة، بعد وشاية من محاميه بأنه يتلاعب به للحصول على الشقة، ليكتشف بعد وقت قصير أنه ظلم طارق، الذي اقنع ابنة كاميليا بالموافقة على زواج والدتها من رمزي، ليقوم بالاعتذار له عن سوء الفهم برغم فارق السن بينهما.

أيضًا قام طارق بغناء الأغنية التي لحنها له رمزي، بعد تسجيلها في الاستديو، ويهديها إلى رمزي وكاميليا في خطوبتهما التي شهدت حضور كافة أبطال العمل في مشهد ختامي يليق بالعمل.


كما ظهرت صورة الفنان صلاح عبدالله على الحائط في الخلفية، والأغنية التي اختتم بها العمل بصوت محمد الشرنوبي تحمل اسم «إنتي الحياة»، وهي من كلمات محمد يسري، وألحان الشرنوبي، وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي