عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزلها فورا.. تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة نهائي كاس العالم 2022

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن تردد قنوات “بين سبورتس” المفتوحة، لمشاهدة نهائي كأس العالم، والذي سيكون المنتخب الأرجنتيني أحد أطرافه بعد التأهل على حساب المنتخب الكرواتي، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة لمشاهدة نهائي كاس العالم 2022

قناة بين سبورتس، أعلنت إذاعتها المباراة النهائية عبر قنواتها المفتوحة، ومنذ هذا الإعلان ويزداد البحث عن تردد تلك القناة.

ويأتي تردد قناة بين سبورتس المفتوحة، على النحو التالي:

تردد القناة: 11565.

_ القمر: نايل سات.

_ استقطاب: أفقي H.

_ معدل الترميز: 27500.

_ معامل التصحيح: 3/2.

قناة بي إن سبورتس

ونقلت “ بي إن”، مباريات المنتخبات العربية التش شاركت في تلك النسخة من البطولة، سواء المنتخب السعودي، التونسي، أو القطري، لكنها لم تُذيع مباريات المنتخب المغربي.

ويرجع السبب في عدم إذاعة مباريات المنتخب المغربي، عبر قنوات بي إن المفتوحة، إلى أن الهيئة الوطنية للإذاعة والتليفزيون المغربي، حصلت على حقوق بث مباريات أسود الأطلس، وبالتالي يتسبب إذاعة تلك المباريات عبر القناة القطرية المفتوحة، خسائر مالية كبيرة.

وتتيح لوائح الفيفا، بيع حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم، للهيئات الوطنية، وخاصة لمن يتقدم بشراء حقوق تلك المباريات، وبالتحديد من البلدان المشاركة في هذا الحدث، لكي يتمكن الجمهور من متابعة منتخب بلادهم المشارك في هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم.

بي إن سبورتس تذيع مباراة المغرب وفرنسا


 وعلى غير العادة، قررت قناة بي إن سبورتس، إذاعة مباراة اليوم بين المنتخب المغربي، ونظيره الفرنسي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، عبر قنواتها المفتوحة.

وتنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر الجاري، على استاد البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي