عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة من الكاف تتفقد مركز المنتخبات الوطنية قبل قرعة أمم أفريقيا للشباب

تحيا مصر

تفقدت لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" ، اليوم الأربعاء مقر مركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر الذي يستضيف مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة التي ستقام في مصر خلال شهر فبراير  2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان في استقبال اللجنة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والدكتور مصطفي عزام مدير مركز المنتخبات الوطنية والأستاذ شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة ومسئولي شركة برزنتيشن.

ومن المقرر أن تقام مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب يوم الجمعة 23 ديسمبر الجاري .

May be an image of text

إنجازات المغربي أمام خواجات اتحاد الكرة

وتعكس الأرقام التي يحصل عليها المديرون الفنيون لمنتخبي مصر والمغربكم الفارق في الإدارة بين الجانبين، ففي حسن يدفع اتحاد الكرة لكيروش 127 ألف دولار شهريا و 120 ألف دولار شهريا لأجيري، يتقاضى المدير الفني لمنتخب المغرب 60 ألف دولار شهريا فقط.

لكن ما النتيجة؟.. النتيجة أن منتخب مصر خسر مع كيروش كأس الأمم الإفريقية وكأس العرب، وفشل في الصعود إلى كأس العالم، كما خسر خرج أجيري بالمنتخب المصري من دور الـ 16 في بطولة أفريقيا عام 2019.

في المقابل نجد أن المغربي وليد الركراكي رغم أن راتبه لا يصل إلى نصف مرتب كيروش وأجيري مع منتخب مصر، إلا أنه استطاع أن يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، ليكتب اسمه واسم بلاده بحروف من نور ويسطر تاريخًا مغربيًا عربيًا في المونديال.

تابع موقع تحيا مصر علي