عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على الهواء.. شريف منير ينهار من البكاء بسبب مسلسل إيجار قديم

شريف منير _ أرشيفية
شريف منير _ أرشيفية

انهار الفنان المصري شريف منير من البكاء على الهواء أثناء مشاهدة مشهد وفاة حسين في مسلسل «إيجار قديم».

تحيا مصر يرصد بكاء شريف منير على الهواء. 

شريف منير ضيف لميس الحديدي 

وقال خلال حلوله ضيف مع الإعلامية لميس الحديدي أنه كان يبكي في المشهد لعدة عوامل، من بينها تذكره لوالديه الراحلين، وظروف شخصية كان يمر بها وقف التصوير، في إشارة إلى انفصاله عن زوجته، إلى جانب معرفته قبل ساعتين بوفاة صديقه الفنان الراحل هشام سليم.

وتابع: "بكيت لإني تخيلت صلاح عبد الله ممكن يبقى في الموقف ده، وده تعبني أوي".

وأضاف: "المشهد ده كان ممكن جدا يتقطع وهيبقى مؤثر وكل حاجة، بس طريقة إخراج المشهد ده هي اللي وجعتني وجسدت إحساسي أكتر، وهنا دور المخرج، اللي عمله طارق رفعت في لحظات بقول الكلام ولحظات وشي مابتكلمش بس الكلام شغال في الخلفية، هو ده إخراج المشهد".


تفاصيل مسلسل إيجار قديم


مسلسل إيجار قديم تدور أحداثه حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها، وهو من بطولة صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، حنان سليمان، شريف منير.

أحداث الحلقة الأخيرة لمسلسل إيجار قديم


وكانت قد تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم تريند محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت أحداث الحلقة من تمكن والدة «حازم» من إقناع زوجة ابنها «عاليا» بالبقاء مع زوجها وعدم تركه بعد خلافاتهما، في حين عاد «حازم» إلى عمله واعتذر لزوجته عن طريقة تعامله معها.
أما «ليلى» فرفضت العودة لزوجها، بالرغم من تهديده لها بأخذ ابنهما في حال زواجها من غيره، واكتشف طارق حقيقة خطيبته ريهام، والتي تحبه ولكن بشروط معينة، وبدأ في التقرب إلى ليلى، بعدما شعر بحبها له.
كما قام رمزي بطرد طارق من الشقة، بعد وشاية من محاميه بأنه يتلاعب به للحصول على الشقة، ليكتشف بعد وقت قصير أنه ظلم طارق، الذي اقنع ابنة كاميليا بالموافقة على زواج والدتها من رمزي، ليقوم بالاعتذار له عن سوء الفهم برغم فارق السن بينهما.
أيضًا قام طارق بغناء الأغنية التي لحنها له رمزي، بعد تسجيلها في الاستديو، ويهديها إلى رمزي وكاميليا في خطوبتهما التي شهدت حضور كافة أبطال العمل في مشهد ختامي يليق بالعمل.
كما ظهرت صورة الفنان صلاح عبدالله على الحائط في الخلفية، والأغنية التي اختتم بها العمل بصوت محمد الشرنوبي تحمل اسم «إنتي الحياة»، وهي من كلمات محمد يسري، وألحان الشرنوبي، وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي