عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى المفتي: مش مهم لبسي يبقى غالي.. المهم يكون لايق عليا

هدى المفتي
هدى المفتي

كشفت الفنانة الشابة هدى المفتي عن الطريقة التي تتبعها في اختيار ملابسها، وذلك خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”.

تحيا مصر يرصد تصريحات هدى المفتي عن ملابسها

حيث قالت هدى المفتي: “أنا اللي بهتم بلبسي، بحب أبقى لابسة حلو، ملهاش علاقة إن كان براند ولا لا.. غالي أو لا، المهم يكون شكله حلو عليا، بحب ألبس حاجة لايقة عليا وبس.. وبلبس على حسب مودي طول الوقت”.

هدى المفتي تتألق في 3 أعمال سينمائية

هذا وشاركت هدى المفتي في منافسة أفلام عيد الأضحى بـ 3 أعمال سينمائية وهم فيلم “كيرة والجن”، بجانب كلا من  كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشاركت أيضا في فيلم بحبك تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، وأخيرا فيلم عمهم بجانب الفنان محمد إمام.

هدى المفتي في فيلم حظك اليوم

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هدى المفتي المشاركة في دور العرض السينمائية المصرية والعربية فيلم حظك اليوم، الذي دارت قصته حول ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة، اذ تبدأ قصة العمل بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

وشارك في بطولة فيلم حظك اليوم إلى جانب هدى المفتي كلا من النجوم كريم قاسم ، طه دسوقى، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي.

كما تشارك الفنانة هدى المفتي كـ ضيفة شرف فيل فيلم شماريخ، بجانب كلا من آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما تصور أيضا مسلسل وش الريح بجانب المخرج أحمد خالد موسى، والعمل من بطولة  إياد نصار وهند صبري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي