عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 جلسات لـ فيريرا وطاهر مع لاعبي الزمالك قبل المران

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وجه خلالها العديد من الرسائل المهمة والتحفيزية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

وأكد المدير الفني خلال رسالته للاعبين على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة خلال هذه فترة المهمة في مشوار الزمالك، لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة المقبلة .

وأشاد "فيريرا" بالالتزام من الجميع والروح المتواجدة من أجل تحقيق النجاحات وتقديم الأفضل، وشدد المدير الفني خلال حديثة مع اللاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمتفق عليها دائما .

 

أيمن طاهر يعقد جلسة مع حراس الزمالك

كما حرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض، على عقد جلسة مع رباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش تدريبات الفارس الأبيض.

وتحدث أيمن طاهر مع رباعي حراسة المرمى عن بعض الأمور الفنية الخاصة، ووجه لهم بعض التعليمات والنصائح استعدادا للفترة المقبلة .

و خاض الرباعي بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، قبل خوض فقرة فنية قوية تم خلالها التركيز على تدريبهم على التعامل مع الكرات العرضية، والتسديد من مسافات مختلفة.

 

"فيريرا" يلقي محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب

وألقى فيريرا، محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش التدريبات.

وقام فيريرا بتوجيه التعليمات الفنية الخاصة للاعبين وشرح بعض  الأمور الخططية، قبل خوض الفقرة الفنية في مران اليوم.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها ، وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بصورة جيدة استعدادا للمواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي